أنت هنا: مسكن » أخبار » أخبار » اخبار الصناعة » تأكيد رسمي!تنضم CFDA إلى ICH كعضوها الثامن في الهيئة التنظيمية العالمية

تأكيد رسمي!تنضم CFDA إلى ICH كعضوها الثامن في الهيئة التنظيمية العالمية

تصفح الكمية:685     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2017-06-20      المنشأ:محرر الموقع

أعلنت السيدة ليندستروم ، الرئيس التنفيذي للجمعية العامة للجنة التنسيق الدولية لتسجيل المنتجات الطبية للاستخدام البشري (ICH) ، 'زملاء CFDA (إدارة الغذاء والدواء الصينية) ، أعتقد أنني لا أفعل ذلك. لا داعي لشرح التصفيق هنا. هذا مرحبًا بك في CFDA كعضو في ICH. يسعدنا جدًا قبول CFDA كعضو ونتطلع إلى العمل معهم في المستقبل. '


الوقت يتجمد في هذه اللحظة.في الساعة 16:00 يوم 19 يونيو ، بتوقيت بكين والساعة 10:00 في جنيف ، سويسرا ، أصدر المقر الرئيسي لإدارة الغذاء والدواء بالصين ولجنة التنسيق الفني الدولية لتسجيل المنتجات الطبية للاستخدام البشري (ICH) الأخبار في نفس الوقت: 'أصبحت إدارة الغذاء والدواء الصينية عضوًا كاملاً في ICH والعضو الثامن في هيئتها التنظيمية العالمية. ' من المؤكد أن هذا الحدث المهم سيترك بصمة عميقة في تاريخ الأدوية الصينية إشراف.


1

مصدر الصورة: ICH Official Website


2

مصدر الصورة: موقع CFDA الرسمي


الانضمام إلى التراث الثقافي غير المادي يعني أن سلطات تنظيم الأدوية في الصين ، وصناعة الأدوية ، ومؤسسات البحث والتطوير ستعمل تدريجياً على تحويل وتنفيذ أعلى المعايير والمبادئ التوجيهية التقنية الدولية ، والمشاركة بنشاط في صياغة القواعد ، مما سيعزز الدخول المبكر للأدوية المبتكرة الدولية في السوق الصينية ، وتلبية احتياجات الأدوية السريرية ، وتعزيز القدرة على الابتكار والقدرة التنافسية الدولية لصناعة الأدوية المحلية.






شركة

منتج