أنت هنا: مسكن » منتجات » المستخلصات النباتية » كوهوش السوداء تريتيربين جليكوسيدات

loading

حصة ل:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

كوهوش السوداء تريتيربين جليكوسيدات

توافر الحالة:
الاسم اللاتيني:
سيميسيفوجا روموس L.
تخصيص:
• 2.5٪ جليكوسيدات ترايتيربين (HPLC-ELSD)
الجزء المستخدم:
• جذور Cimicifuga Romose L.
شهادة:
• cGMP ، ISO22000 ، HACCP ، FSSC22000 ، موافق للشريعة اليهودية ، حلال

1. تنازليription  من بلاك كوهوش ترايتيربين جليكوسيدات

مستخلص الكوهوش الأسود هو مستخلص الجذور المجففة من Cimicifuga Romose L. وهو مسحوق يتدفق بحرية مع طعم ورائحة مميزة.تستخدم على نطاق واسع في مجالات الأدوية ومنتجات الرعاية الصحية والمكملات الغذائية.


ينمو الكوهوش الأسود في أوروبا وأمريكا الشمالية وآسيا.في الصين ، ينمو بشكل رئيسي في مقاطعات يوننان وقويتشو وقوانغدونغ.للكوهوش الأسود خواص طبية في جذوره ، وهي سوداء اللون عند حصاده.الكوهوش الأسود ، المعروف أيضًا باسم Black Snakeroot Grass ، له تاريخ طويل من الاستخدام في الولايات المتحدة.المكونات النشطة الرئيسية للكوهوش الأسود هي صابونين ترايتيربينويد ، بما في ذلك Actein ، Epi-Actein ، 27-deoxyactein ، Cimicifugoside ، 26 一 deoxycimifigoside ،  Cimiracemo.dide AH ، Cimitin ، BugbanosideA-F.يحتوي مستخلص الكوهوش الأسود على تأثيرات مضادة للبكتيريا ومضادة للالتهابات ومضادة للاكتئاب ومهدئة وخافضة للضغط مع أمان عالٍ.يمكن أن ينتج عن مستخلص الكوهوش الأسود تأثيرات شبيهة بالإستروجين ، ويمكن أن ينظم عمل الغدد الصماء ، وبالتالي يخفف القلق واضطرابات النوم وأعراض انقطاع الطمث الأخرى.

أسود كوهوش ترايتيربين جليكوسيدات المورد-أسيتارشركة بلاك كوهوش ترايتيربين جليكوسيدات - أسيتارمصنع بلاك كوهوش ترايتيربين جليكوسيدات - أسيتار

على: 
تحت: