أنت هنا: مسكن » منتجات » المستخلصات النباتية » مستخلص أوراق التوت

loading

حصة ل:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

مستخلص أوراق التوت

توافر الحالة:
الاسم اللاتيني:
موروس ألبا
تخصيص:
• 1٪ DNJ (HPLC)
• 5٪ السكريات (UV)
• 5٪ فلافون (UV)
• 5: 1 ، 10: 1 ، 20: 1
الجزء المستخدم:
• أوراق موروس ألبا المجففة
شهادة:
• cGMP ، ISO22000 ، HACCP ، FSSC22000 ، موافق للشريعة اليهودية ، حلال

1. تنازليription  من  مستخلص أوراق التوت

مستخلص أوراق التوت هو مستخلص الأوراق المجففة من موروس ألبا.إنه مسحوق يتدفق بحرية مع رائحة وطعم مميزين.تستخدم على نطاق واسع في منتجات الرعاية الصحية والمكملات الغذائية والمضافات الغذائية ومجالات المشروبات الوظيفية.


التوت عبارة عن شجيرات نفضية أو أشجار صغيرة يبلغ ارتفاعها 3-15 مترًا.اللحاء أصفر رمادى أو بني مصفر ، انقسام طولي خفيف ، فروع صغيرة مشعر.الجذور المتطورة ، والنمو السريع ، والعمر الطويل ، وعمومًا يصل إلى مئات السنين.أوراق التوت هي الورقة القديمة الجافة لشجرة التوت.مزروعة أو برية.ينمو في معظم أنحاء الصين ، ويحصد بعد الصقيع الأول ، ويزيل من الشوائب ويجفف في الشمس.


تشكل مركبات الفلافونويد الموجودة في أوراق التوت 1٪ -3٪ من الوزن الجاف لأوراق التوت ، وهو نوع من النباتات يحتوي على نسبة عالية من السيقان والأوراق.القلويات هي المكونات النشطة الرئيسية لأوراق التوت.أسانو (1994) ، عالم ياباني ، عزل مجموعة متنوعة من polyhydroxyalkaloids من أوراق التوت ، بما في ذلك DNJ (1-deoxynojrimycin) ، n-methyl-1-DNJ (N-Me-DNJ) ، 2-أوكسي- α-D galactopyranoside 1 -DNJ ، fagomine ، إلخ. DNJ (1-deoxynojiri mycin) فريد من نوعه لأوراق التوت في المملكة النباتية.

أفضل مورد مستخلص أوراق التوت-أسيتارالشركة المصنعة لمستخلص أوراق التوت - أسيتارأفضل مصنع مستخلص أوراق التوت الأبيض- أسيتارشركة مستخلص أوراق التوت الأبيض النقي- أسيتار



على: 
تحت: