أنت هنا: مسكن » منتجات » المستخلصات النباتية » مستخلص البرسيم الحلو

loading

حصة ل:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

مستخلص البرسيم الحلو

توافر الحالة:
الاسم اللاتيني:
Melilotus officinalis (L.) Pall.
تخصيص:
• 5٪ الكومارين (HPLC)
الجزء المستخدم:
• الأجزاء الهوائية منMelilotus officinalis (L.) Pall.
شهادة:
• cGMP ، ISO22000 ، HACCP ، FSSC22000 ، موافق للشريعة اليهودية ، حلال

1. تنازليription  من  مستخلص البرسيم الحلو

مستخلص البرسيم الحلو هو مستخلص الأجزاء الهوائية المجففة Melilotus officinalis (L.) Pall.. إنه مسحوق يتدفق بحرية ذو رائحة وطعم مميزين.تستخدم على نطاق واسع في الأدوية ومنتجات الرعاية الصحية والمكملات الغذائية ومستحضرات التجميل.


البرسيم الحلو ، المعروف أيضًا باسم M. officinali ، Yellow Melilot أو Yellow Sweet Clover ، هو نبات بقولي.إنه عشب عطري ، موطنه أوروبا وآسيا.العنصر النشط الرئيسي المستخرج من Sweet Clover هو الكومارين ، المعروف علميًا باسم benzopyrone.محتوى المواصفات هو 1.5٪ -5٪ كومارين بواسطة HPLC.جزء الاستخراج هو الأجزاء الهوائية من النبات ومذيب الاستخلاص عبارة عن كحول.الكومارين المستخرج من النباتات لا يمكن إضافته إلى الغذاء ويستخدم حاليًا بشكل أساسي في المستحضرات الصيدلانية.إذا كان الكومارين موجودًا في الطعام ، فهذا يرجع في الغالب إلى إضافة نباتات التوابل.الكومارين هو مسحوق ناعم أصفر بني ذو رائحة وطعم مميزين ، غير قابل للذوبان في الماء البارد ، قابل للذوبان في الماء المغلي ، قابل للذوبان بسهولة في الميثانول ، الإيثانول ، الأثير ، والكلوروفورم.

المورد استخراج البرسيم الحلو الأصفر-أسيتارشراء مستخلص البرسيم الأصفر الحلو-أسيتارمصنع مستخلص البرسيم الأصفر الحلو - أسيتار

على: 
تحت: