أنت هنا: مسكن » منتجات » المستخلصات النباتية » مستخلص الحلبة

loading

حصة ل:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

مستخلص الحلبة

توافر الحالة:
الاسم اللاتيني:
Trigonella foenum-graecum L.
تخصيص:
• 50٪ ، 60٪ Furostanol Saponins (UV)
• 5: 1 ، 10: 1 ، 20: 1
الجزء المستخدم:
• بذور Trigonella foenum-graecum L.
شهادة:
• cGMP ، ISO22000 ، HACCP ، FSSC22000 ، موافق للشريعة اليهودية ، حلال

1. تنازليription  من  مستخلص الحلبة

مستخلص الحلبة هو مستخلص البذور المجففة من Trigonella foenum-graecum L. وهو مسحوق يتدفق بحرية أصفر-بني ذو رائحة مميزة أ.و الذوق.تستخدم على نطاق واسع في الأدوية ومنتجات الرعاية الصحية والمكملات الغذائية ومستحضرات التجميل.


الحلبة عشب سنوي ، ارتفاع 20 ~ 80 سم ، والنبات كله له رائحة.الساق منتصبة ، متكتلة ، فترة الإزهار من أبريل إلى يونيو ، فترة الثمار من يوليو إلى أغسطس.بذور الحلبة مربعة بزاوية مروحة ، مدببة قليلاً من طرف واحد ، بطول 3 ~ 4 مم ، عرض 2 ~ 3 مم.السطح مصفر إلى بني مصفر ، لامع قليلاً ، مع أخدود مائل عميق واحد على كلا الجانبين ، ويمكن رؤية السرة عند تقاطع الخندقين.يصبح صلبًا ولزجًا عند نقعه في الماء.طبقة البذور رقيقة ، مكسورة بعد الحلقة الخارجية بنية ، شفافة ، أوراق كعكة السويداء 2 ، أخضر مصفر ، الجزء السفلي به جذر منحني نحيف على جانب واحد.له رائحة خاصة ، طعم خفيف ومرير ، مضغ برائحة الفول.


تنمو الحلبة في الساحل الشرقي للبحر الأبيض المتوسط ​​والشرق الأوسط ومنطقة الهيمالايا.يزرع في جميع أنحاء شمال وجنوب الصين ، وهو شبه بري في جنوب غرب وشمال غرب الصين.ينمو في الحقول وعلى جانب الطريق.عشب الحلبة كله له رائحة الكومارين.يمكن استخدامها كعلف ؛يمكن أن تؤكل السيقان والأوراق الطرية كخضروات ؛بذور للاستخدام الطبي ، والسيقان ، والأوراق أو البذور مسحوق مجفف ممزوج بالدقيق لتبخيره كمعزز للرائحة.

سعر استخراج الحلبة-أسيتارشراء خلاصة الحلبة-أسيتارأفضل مستخلص الحلبة - أسيتار

على: 
تحت: