أنت هنا: مسكن » منتجات » المستخلصات النباتية » مستخلص الزنجبيل

loading

حصة ل:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

مستخلص الزنجبيل

توافر الحالة:
الاسم اللاتيني:
Zingiber officinale Roscoe
تخصيص:
• 5٪ جينجيرولس (HPLC)
الجزء المستخدم:
• الجذور المجففة لـ Zingiber officinale Roscoe
شهادة:
• cGMP ، ISO22000 ، HACCP ، FSSC22000 ، موافق للشريعة اليهودية ، حلال

1. تنازليription  من  خلاصة الزنجبيل السائبة

مستخلص الزنجبيل  هو مستخلص الجذور المجففة من Zingiber officinale Roscoe.إنه مسحوق يتدفق بحرية مع رائحة وطعم مميزين.تستخدم على نطاق واسع في منتجات الرعاية الصحية والمكملات الغذائية والغذاء  المضافات ، وحقول المشروبات الوظيفية.


الزنجبيل عشب معمر يتراوح طوله بين 50 و 100 سم.الجذور عطرية وحارة ، والبذور سوداء.فترة ازدهار الزنجبيل هي من يوليو إلى أغسطس ، وفترة الإثمار من ديسمبر إلى يناير.يمكن استخدام الجذر كدواء ، وعادة ما يتم حصاده في الصيف.يزرع في معظم مناطق الصين ، وخاصة في سيتشوان وقوانغدونغ وشاندونغ وشنشي وأماكن أخرى.


يحتوي الزنجبيل على مركبات عطرية وحارة.المكونات الرئيسية للزيوت المتطايرة الموجودة في الجذور هي Zingiberol (C15H26O) ، Zingiberene (C15H24) ، الكامفين ، hydroanisene ، البورنول ، السترال والأولين.بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي الزنجبيل أيضًا على Gingerol و Shogaol (C17H24O3) و Zingerone (C11H14O3) وما إلى ذلك. الزنجبيل هو محاصيل قيمة للغاية ، بالإضافة إلى احتوائه على زيت الزنجبيل كيتون ، جينجيرول وغيرها من المواد الفعالة الفسيولوجية ، ولكنه يحتوي أيضًا على البروتين ، السكريات ، الفيتامينات ومجموعة متنوعة من العناصر النزرة ، والتغذية ، والتوابل ، والرعاية الصحية في الجسم ، منذ العصور القديمة ، اعتبر علماء الطب منتجات الرعاية الصحية والأدوية المتماثلة.

مستخلص الزنجبيل للبيع- اسيتارمورد استخراج الزنجبيل- أسيتارمستخلص الزنجبيل الاسود للبيع - اسيتارأفضل مصنع لمستخلص الزنجبيل -Acetar



على: 
تحت: