أنت هنا: مسكن » منتجات » المستخلصات النباتية » مستخلص الكوهوش الأسود

loading

حصة ل:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

مستخلص الكوهوش الأسود

توافر الحالة:
الاسم اللاتيني:
سيميسيفوجا روموس L.
تخصيص:
• 2.5٪ جليكوسيدات ترايتيربين (HPLC-ELSD)
الجزء المستخدم:
• جذور Cimicifuga Romose L.
شهادة:
• cGMP ، ISO22000 ، HACCP ، FSSC22000 ، موافق للشريعة اليهودية ، حلال

1. تنازليription  من  مستخلص جذر كوهوش الأسود

مستخلص الكوهوش الأسود هو مستخلص الجذور المجففة من Cimicifuga Romose L. وهو مسحوق يتدفق بحرية مع طعم ورائحة مميزة.تستخدم على نطاق واسع في مجالات الأدوية ومنتجات الرعاية الصحية والمكملات الغذائية.


كوهوش السوداء هي زهرة برية معمرة موطنها شمال شرق أمريكا.لها تاريخ طويل من الاستخدام في الولايات المتحدة ، والمكونات الرئيسية للكوهوش الأسود هي triterpenoid saponins.تنمو الكوهوش السوداء في أوروبا ،  أمريكا الشمالية وآسيا.في الولايات المتحدة ، تم العثور على كوهوش السوداء في الغابات الخصبة شرق نهر المسيسيبي وأقصى الجنوب ، باستثناء نيو إنجلاند.كما أنها تنمو في يونان وقويتشو وقوانغدونغ في الصين.  جذور الكوهوش السوداء لها قيمة طبية.عند الحصاد ، تكون الجذور سوداء.


منذ أكثر من قرنين من الزمان ، اكتشف الأمريكيون الأصليون أن جذور الكوهوش السوداء تساعد في تخفيف تقلصات الدورة الشهرية وأعراض انقطاع الطمث ، بما في ذلك المد الأحمر الحار والقلق وتقلبات المزاج واضطرابات النوم.اليوم ، لا يزال جذر الكوهوش الأسود يستخدم لهذه الأغراض.في الواقع ، تم استخدامه على نطاق واسع في أوروبا لأكثر من 40 عامًا ، وفي ألمانيا تمت الموافقة عليه من أجل عدم الراحة قبل الحيض ، وعسر الطمث ، وأعراض انقطاع الطمث.الكوهوش الأسود ، المعروف أيضًا باسم raceme cohosh ، هو المكون النشط الرئيسي لـ terpene glycoside. ينتج الكوهوش الأسود تأثيرات شبيهة بالإستروجين وينظم توازن الغدد الصماء ، مما يمكن أن يساعد في تخفيف أعراض انقطاع الطمث مثل الأرق والهبات الساخنة وآلام الظهر والفقدان العاطفي.

فوائد خلاصة جذر كوهوش السوداء - أسيتاركوهوش السوداء استخراج المورد-أسيتارفوائد مستخلص الكوهوش الأسود - أسيتار

على: 
تحت: