أنت هنا: مسكن » منتجات » المستخلصات النباتية » مستخلص Knotweed الياباني

loading

حصة ل:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

مستخلص Knotweed الياباني

توافر الحالة:
الاسم اللاتيني:
بوليغونوم كوسبيداتوم
تخصيص:
• 10٪ ~ 98٪ ريسفيراترول (هبلك)
الجزء المستخدم:
• جذوربوليغونوم كوسبيداتوم
شهادة:
• cGMP ، ISO22000 ، HACCP ، FSSC22000 ، موافق للشريعة اليهودية ، حلال

1. تنازليription  من  مستخلص جذر Knotweed العملاق

مستخلص knotweed الياباني هو مستخلص الجذور المجففة من Polygonum cuspidatum.إنه مسحوق يتدفق بحرية برائحة وطعم مميزين. تستخدم على نطاق واسع في الأدوية ومنتجات الرعاية الصحية والمضافات الغذائية والمشروبات الوظيفية ومستحضرات التجميل.  


الريسفيراترول مركب عضوي بوليفينول غير فلافونويد.وهو مضاد للسموم تنتجه العديد من النباتات عند تحفيزها.الصيغة الكيميائية هي C14H12O3.يمكن استخراجه من بوليغونوم كوسبيداتوم وجلود العنب.إنه المكون النشط بيولوجيًا في بوليغونوم كوسبيداتوم وجلود العنب.يمتص بسهولة عن طريق الفم ويخرج في البول والبراز بعد عملية التمثيل الغذائي.يحتوي الريسفيراترول على تأثيرات مضادة للأكسدة ومضادة للالتهابات ومضادة للسرطان ووقائية للقلب والأوعية الدموية.تم اكتشاف الريسفيراترول لأول مرة في عام 1924 وتم عزله لأول مرة من جذور فيراتروم جرانديفلوروم (grandiflorum) بواسطة اليابانيين في عام 1940. تم العثور على Res في أكثر من 700 نوع من النباتات ، بما في ذلك 72 نوعًا في 31 جنسًا و 12 عائلة ، من بينها محتوى RES أعلى في العنب بوليغونوم كوسبيداتوم.


المنتج النقي من ريسفيراترول هو مسحوق أبيض إلى أصفر باهت ، عديم الرائحة ، غير قابل للذوبان في الماء ، قابل للذوبان بسهولة في الأثير ، ثلاثي كلورو ميثان ، الميثانول ، الإيثانول ، الأسيتون ، أسيتات الإيثيل والمذيبات العضوية الأخرى ، نقطة الانصهار 253 ~ 255 درجة مئوية ، درجة حرارة التسامي 261 درجة مئوية.يمكن أن يظهر ريسفيراترول اللون الأحمر مع المحلول القلوي مثل الأمونيا ، ويمكن أن يتفاعل مع كلوريد الحديديك وبوتاسيوم فيريك سيانيد.يمكن استخدام هذه الخاصية لتحديد ريسفيراترول.

استخراج knotweed المورد ريسفيراترول-أسيتارالشركة المصنعة لمستخلص knotweed العملاق-أسيتارمصنع مستخلصات knotweed-Acetar مصنع استخراج جذر knotweed- أسيتار


على: 
تحت: